الأحد, 24 سبتمبر 2017
Banner
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1484
 
"هيئة الرياضة" تحيل ملف "النقاط الثلاث" للجنة الاولمبية
قسم الرياضة - محلي
الإثنين, 03 أبريل 2017 18:05
sdgdsghs_fdabd.png
 
اعلنت الهيئة العامة للرياضة الكويتية اليوم الاثنين اعادة ملف ناديي العربي والكويت بشأن ما يعرف "بالنقاط الثلاث" الى اللجنة الاولمبية الكويتية للنظر فيه لحسم الخلاف بينهما وفقا للمادة 28 من القانون.

وقالت الهيئة في بيان ان هذا القرار جاء خلال اجتماع مجلس ادارة الهيئة برئاسة وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان وحضور المدير العام للهيئة بالانابة الدكتور حمود فليطح.

وتنص المادة 28 من القانون 34 لسنة 2016 على تعديل بعض احكام المرسوم بالقانون رقم 42 لسنة 1978 بشأن الهيئات الرياضية ومفادها ان مجلس ادارة الهيئة هو الذي يمثلها قانونا وهو المعني وحده دون غيره بنظر هذا الخلاف.

وذكر البيان ان الاجتماع ناقش الرأي القانوني في التظلم المقدم من نادي العربي الرياضي ضد قرار اللجنة الاولمبية الكويتية بشأن اعتماد نتيجة مباراة نادي الكويت مع العربي في نوفمبر الماضي.

واضاف ان مجلس ادارة الهيئة كلف اللجنة الاولمبية باتخاذ كل ما يلزم قانونيا وفقا للاجراءات المتبعة والنظام الاساسي للنظر في خلاف الطرفين وارساء لقواعد العدالة وحرصا على انتظام بطولة دوري (فيفا) لكرة القدم.

واوضح ان الهيئة قامت بتنفيذ قرارات المجلس بإصدار القرار التنفيذي وارسال الاخطارات للجهات المعنية فور انتهاء الاجتماع.

وكان فريق العربي احتج في نوفمبر الماضي على قرار اللجنة الكويتية المؤقتة باعتماد نتيجة مباراة فريقي الكويت والعربي لمصلحة الكويت بهدفين مقابل هدف.


مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق


Banner