الجمعة, 22 سبتمبر 2017  Jumu'ah
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1484
 
الداخلية: لن نتساهل مع من يربك بسلوكياته سير المرور
قسم الأخبار - أمنية
الإثنين, 10 أبريل 2017 18:34
fdhfdhdfh_f559b.jpg
 
أكدت وزارة الداخلية الكويتية اليوم "عدم التساهل" تجاه اي مخالفات او تجاوز لقانون المرور بغية الحفاظ على الارواح والممتلكات العامة وتحقيق السلامة المرورية على الطرقات.

وقالت ادارة العلاقات والاعلام الامني بالوزراة في بيان صحافي ان (الداخلية) حريصة على استمرار تواجد الحملات المرورية في مناطق البلاد كافة بهدف حماية وتأمين سلامة مستخدمي الطرقات فضلا عن تطبيق القانون والحد من المخالفات والسلوكيات المرورية الخاطئة التي تسبب ارتباكات وتخل بالنظام العام وتزعج مستخدمي الطرقات.

وأوضحت انه تم القاء القبض على مواطنين ظهرا اخيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهما يقودان مركبتيهما برعونة واستهتار بشكل مخالف للقانون وتمت احالتهما الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وأضافت انه تم تسجيل عدة مخالفات بحقهما وهي قيادة مركبة من دون رخصة والسير عكس الاتجاه والاستهتار والرعونة والاهمال اثناء القيادة وتعريض حياتهما وحياة الاخرين للخطر وعدم وجود لوحة ارقام خلفية للمركبة.

وأفادت انه تم حجز المخالفين اداريا بنظارة المرور تمهيدا لاحالتهما الى المحكمة مع الحجز الاداري التحفظي للمركبات نظير ارتكابهما المخالفات الجسيمة.


مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق