الأحد, 24 سبتمبر 2017
Banner
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1484
 
المتسابق عبدالله الفاضل يشارك ببطولة فلوريدا للدراجات المائية
قسم الرياضة - محلي
الأحد, 16 أبريل 2017 11:52
 
 
 
 
 
 

‎(كونا) — يستعد متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل، للمشاركة في موسم الولايات المتحدة 2017 الذي تنطلق أولى جولاته على شاطىء ديتونا بولاية فلوريدا الأمريكية 22 أبريل الجاري.
‎وقال الفاضل اليوم الأحد، إن هذا الموسم يعد أقوى موسم لرياضة الدراجات المائية على مستوى العالم نظرا إلى قلة الفئات التي يبلغ عددها أربع مما يتيح للمتسابق المشارك التركيز على فئة بعينها وتحقيق النتيجة التي يسعها إليها.
‎وأضاف أن هذا الموسم يختلف بطبيعته عن المواسم التي حصد ألقابها في السابق حيث توجد في كل جولة ثلاثة سباقات وكل سباق مدته ثلاثون دقيقة “مما يتطلب مني جهدا كبيرا في كيفية المحافطة على اللياقة والدراجة لفترة طويلة لاسيما أن حالة الطقس عادة ما تكون متقلبة مما يزيد من صعوبة السباق”.
‎وأوضح أن مشاركته ستقتصر على فئة واحدة هي (كبار المحترفين) وقد وصل عدد المتسابقين الآن إلى نحو ثلاثين متسابقا من عدة دول هي الكويت وأمريكا وبريطانيا وإندونيسيا وفرنسا والدنمارك والمغرب لافتا إلى أن البطولة تتكون من ست جولات تنتهي في شهر نوفمبر المقبل.
‎ونوه بالدعم والدور الإيجابي الذي تقدمه شركة الخطوط الجوية الكويتية له منذ عام 2010 “مما ساهم في رفع علم الكويت في المحافل الدولية” مشيرا إلى دخول بنك الكويت الدولي ضمن الرعاة هذا العام مما يساهم في تطوير مستوى الدراجة وعمل الصيانة اللازمة لها خلال الموسم الذي سيتكفل بهذا الموضوع فريق مصنع ياماها.
‎وأعرب المتسابق الفاضل عن الشكر والتقدير للجنة الأولمبية الكويتية على مساندتها له وتقديم المساعدة اللازمة مما كفل تسجيل مشاركاته الخارجية بأفضل صورة.
‎يذكر أن الفاضل حقق لقب بطولة الولايات المتحدة الأميركية الموسم الماضي في مدينة شيكاغو إضافة إلى لقب بطولة العالم في فئة (الستوك) لكبار المحترفين في ولاية أريزونا الأمريكية لعام 2016.

مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق


Banner