الأحد, 24 سبتمبر 2017
Banner
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1484
 
"هيئة الرياضة" تدعو المجالس الرياضية لتقديم ذممها المالية قبل نهاية المدة
قسم الرياضة - محلي
الإثنين, 01 مايو 2017 19:43
gdsfgsddgdg_80982.jpg
 
دعت الهيئة العامة للرياضة الكويتية اليوم جميع أعضاء مجالس إدارات الأندية والاتحادات واللجنة الأولمبية الى تقديم كشوف الذمة المالية الخاصة بهم قبل انتهاء المدة المحددة وفق مانص عليه المرسوم رقم (300 لسنة 2016).

واكدت الهيئة في بيان صحافي حرصها على مد جسور التعاون مع جميع الهيئات والجهات الحكومية على نحو يحقق الصالح العام.

وشددت على ضرورة التزام الجميع بتقديم كشف الذمة المالية قبل انتهاء المدة المحددة قبيل منتصف الشهر الجاري تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون وتطبيق العقوبات والجزاءات المنصوص عليها بالمادتين (46 و47) فى هذا الشأن من المرسوم ذاته.

وكان رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد المستشار عبدالرحمن النمش دعا المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية إلى سرعة تقديم إقرارات ذممهم قبل يوم الأحد 14 مايو الجاري موعد انتهاء مدة الأشهر الستة الممنوحة لهم.

وقال النمش في تصريح سابق ل(كونا) ان المشمولين بتقديم الاقرارات هم الموجودون في الخدمة قبل تاريخ نشر اللائحة التنفيذية للقانون رقم 2 لسنة 2016.

وشدد على ضرورة التزام المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية بالمواعيد المقررة في القانون لتقديم إقرار ذممهم تجنبا للعقوبات المقررة في حالة التأخر أو عدم التقديم.

وطالب المشمولين بالدخول على موقع الهيئة الإلكتروني (WWW.KANCOR.GOV.KW) وذلك لتحميل نموذجي إقرار الذمة المالية وتسجيل بيانات المقر واستكمال طباعتهما ثم مراجعة الهيئة لتسليم الإقرار خلال أيام العمل الرسمية في مقرها الرئيسي أو الاتصال على الرقم (118) لأي استفسار داعيا الى عدم الانتظار الى اخر المهلة تجنبا للازدحام.



مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق


Banner