الأربعاء, 20 سبتمبر 2017
Banner
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1484
 
الملك سلمان: القمة السعودية - الأميركية تعزز الأمن
قسم الدولي - عربي
الإثنين, 15 مايو 2017 17:42
fshsfhsfh_c3ce4.jpg
 
أكد العاهل السعودي الملك_سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، أن القمة السعودية الأميركية ستعزز العلاقات، والأمن والاستقرار العالميين.
وقال خادم الحرمين الشريفين إن هذه القمة ستؤسس لشراكة في مواجهة التطرف، ونشر التسامح.
ومن المقرر أن يبدأ الرئيس الأميركي دونالد ترمب، جولة في المنطقة يزور خلالها المملكة العربية السعودية في أواخر مايو/ أيار الجاري.
وترأس الملك سلمان، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين، في قصر السلام بجدة، نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية (واس).
وفي مستهل الجلسة، رحب خادم الحرمين الشريفين بزيارة رئيس الولايات المتحدة الأميركية ترمب، وقادة الدول العربية والإسلامية، والمشاركين في اللقاء التشاوري السابع عشر لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، و القمة الخليجية الأميركية، و القمة العربية الإسلامية_الأميركية التي تستضيفها المملكة.
وأعرب عن ثقته بأن مباحثات القمة السعودية الأميركية التي ستعقد في 20 مايو/أيار الحالي، ستسهم في تعزيز وتوطيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين في العديد من المجالات، وأوجه التعاون بينهما حول مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية بما يعزز الأمن والاستقرار العالمي.
وأبدى خادم الحرمين الشريفين تطلعه أن يسهم اللقاء التشاوري، الذي سيعقد في 21 مايو/أيار الحالي في تكريس التضامن الخليجي، وأن تسفر القمة الخليجية الأميركية عن دعم العلاقات والمزيد من تضافر الجهود نحو تحقيق التطلعات لتعزيز الأمن والاستقرار والسلم في المنطقة.
وأكد العاهل السعودي على أن القمة العربية الإسلامية الأميركية، التي تعقد في ذلك اليوم، تأتي في ظل تحديات وأوضاع دقيقة يمر بها العالم، معبراً عن أمله في أن تؤسس هذه القمة التاريخية لشراكة جديدة في مواجهة التطرف والإرهاب ونشر قيم التسامح والتعايش المشترك، وتعزيز الأمن والاستقرار والتعاون خدمة لحاضر ومستقبل الشعوب.

مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق


Banner