الجمعة, 22 سبتمبر 2017  Jumu'ah
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1484
 
التطبيقي: زرعنا نصف مليون شتلة برية حفاظا على البيئة
قسم الأخبار - محلية
الإثنين, 22 مايو 2017 21:05
sfgsdfgsdh_f26df.jpg
 
أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الكويتية اليوم الاثنين الانتهاء من زراعة نصف مليون شتلة برية ضمن حملة التي اطلقتها شهر أغسطس الماضي بغية المحافظة على البيئة.
وقال المدير العام الهيئة بالإنابة المهندس حجرف الحجرف في بيان صحافي ان الهيئة حققت نجاحا مبهرا وانجازا غير متوقعا بالوصول إلى نصف مليون شتلة برية حتى الآن موضحا انها تسعى للوصول الى زراعة مليون شتلة برية قبل حلول اغسطس المقبل.
واوضح الحجرف ان الهيئة قامت بتكريم ادارة الخدمات وفريق (الحلم الأخضر) التطوعي الذي أطلق حملة المشروع الوطني لزراعة نصف مليون شتلة برية بالشراكة معها.
وذكر ان هذه الجهود الكبيرة تعكس عطاء الشباب الكويتيين وتميزهم في العمل التطوعي بما يسهم في النهوض بالبيئة الكويتية مؤكدا دعم الهيئة للانشطة التطوعية التي تخدم الوطن والمجتمع.
من جانبه قال مدير إدارة الخدمات العامة المهندس فنيس العجمي إن الهيئة في طريقها إلى تدشين المرحلة الثانية من الحملة للوصول إلى زراعة مليون شتلة برية مضيفا ان “هذا الانجاز يعد الأول من نوعه على المستوى المحلي والخليجي”.
واوضح العجمي ان الهيئة تتعامل مع جميع المحميات الطبيعية وتزود الوزارات والهيئة والمؤسسات الحكومية وغيرها من الشركات المهتمة بالمحافظة على بيئة الكويت “من دون مقابل”


مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق