الجمعة, 17 نوفمبر 2017  Jumu'ah
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1485
 
"يو. إس. إس جورج بوش".. جاهزة لحماية أمن الخليج
قسم الأخبار - محلية
الثلاثاء, 23 مايو 2017 19:51
HGFGHFGHFGHF_03b8b.jpg
 
نظمت السفارة الأميركية لدى الكويت بالتعاون مع القيادة البحرية الأميركية زيارة تعريفية لحاملة الطائرات الأميركية «يو إس إس جورج بوش» -«CVN – 77»- لعدد من القيادات العسكرية الكويتية والأميركية، إضافة إلى القبس كجهة إعلامية خاصة لتغطية هذه الزيارة.
وشارك في هذه الرحلة عدد من الأفراد والقيادات العسكرية من الشرطة وخفر السواحل والجيش والقوة البحرية بقيادة مقدم ركن بحري مبارك علي الصباح وبإشراف المقدم البحري الأميركي رس هيريل.
انطلقت الجولة من قاعدة المبارك الجوية، حيث توجه الوفد المدعو إلى طائرة عسكرية لنقلهم إلى حاملة الطائرات في وسط الخليج العربي، لتبدأ بعدها الرحلة التعريفية في أقسام الحاملة المختلفة.
واستقبل الوفد قيادات البحرية الأميركية في الحاملة على رأسهم اللواء كينيث واتشيل والكابتن كافين داف، حيث استعرضا لمحة تاريخية عن الحاملة وخصائصها ومهامها ودورها في حماية أمن المنطقة.

رموز الشعار
كل عنصر في شعار الحاملة يدل على شيء محدد، مثل الطيران البحري، الخدمات البحرية المقدمة، والدولة العظيمة، فهناك عدة اختصارات وأمور مهمة أبرزها 41 نجمة بيضاء حول الشعار، وهي ترمز لجورج بوش كونه الرئيس 41 للولايات المتحدة الأميركية، والأشعة البيضاء والزرقاء التي تعبر عن نظرة الرئيس جورج دبليو بوش للمستقبل لتحسين العالم، والتي تحث الناس للبحث عن الأفضل للحياة، والإيمان بالتضحية وخدمة البلاد والوفاء والالتزام بالوطنية.
وصورة الحاملة عبارة عن رمز وأداة لقوة الولايات المتحدة الاميركية والأميركيون للبحث عن الخير والأفضل، والطائرة التي تنتصف الشعار تحتوي على 3 طائرات مختلفة لإيصال فكرة ارتباط الماضي مع الحاضر والمستقبل.

علاقات عريقة
وخلال الجولة أعرب الكابتن داف عن سعادته بالزيارة التي «تعني لكل فريق الحاملة الكثير»، واصفا العلاقات التي تربط البلدين بـ «المتينة والعريقة».
ولفت إلى أن حاملة الطائرات جورج بوش هي الوحيدة التي سميت على شخص مازال على قيد الحياة وكان رئيسا للولايات المتحدة الأميركية وبها عدة أمور مميزة.
وأشار إلى أن عطاء فريق السفينة الأميركي وعملهم الدؤوب يهدف لرفع اسم وراية الولايات المتحدة وجعل الرئيس السابق بوش فخورا بهم.


مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق