الجمعة, 22 سبتمبر 2017  Jumu'ah
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1484
 
البلدية: تشييع الجنائز ليلا خلال رمضان
قسم الأخبار - محلية
الثلاثاء, 23 مايو 2017 20:14
lkjljlkjk_49ddf.jpg
 
أعلنت إدارة شؤون الجنائز في بلدية الكويت اليوم الثلاثاء اعتماد الفترة المسائية لتشيع الجنائز طوال شهر رمضان المبارك بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس.
وأضاف مدير ادارة شؤون الجنائز الدكتور فيصل العوضي في بيان صحافي ان المواعيد الجديدة الخاصة بدفن الجنائز خلال شهر رمضان ستكون في العاشرة صباحا وبعد صلاة العصر والعاشرة مساء.
واوضح العوضي انه نظرا لارتفاع درجات الحرارة صيفا وحرصا على تيسير الخدمات والتخفيف عن المشيعين أثناء تشييع الجنائز والصلاة عليها ودفنها فقد تقرر أن يضاف التوقيت المسائي.
وأشار الى أن الادارة قامت بتوفير جميع ما يلزم من إضاءة كافية ومظلات متنقلة مكيفة اضافة إلى توفير سيارة أسعاف بالتعاون مع وزارة الصحة تتواجد يوميا خلال شهر رمضان في فترة العصر.
ومن جانب اخر ذكر العوضي أن الادارة وضعت خطة للأعمال المستقبلية تضمنت افتتاح صالة تعزية جديدة في مقبرة صبحان خلال ايام مقبلة والانتهاء من الموافقات لإنشاء مسجد كبير لمقبرة الصليبيخات السنية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف.
وقال ان الادارة اقتربت ايضا من الانتهاء من صالة تعزية جديدة بالمقبرة الجعفرية اضافة إلى الانتهاء من إجراءات توسعة مقبرة الصليبيخات السنية والجعفرية وغير المسلمين بالتنسيق مع إدارة المساحة وإدارة الإنشاءات.
واكد الدكتور العوضي أنه تم الانتهاء ايضا من تجديد صالة التعزية في مقبرة الجهراء وتبديل التكييف بالكامل وتركيب مظلات حول الصالة.


مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق