الأحد, 19 نوفمبر 2017
Banner
Banner
http://bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1485
 
بريطانيا: حماية الوظائف والاقتصاد هي أولويات الخروج من الإتحاد الأوروبي
قسم الدولي - عالمي
الجمعة, 16 يونيو 2017 19:51
sdgdagadg_eb604.jpg
ذكر وزير المالية البريطاني، فيليب هاموند، اليوم الجمعة، أن حماية الوظائف والاقتصاد البريطاني، ستكون أولويات بريطانيا عند بدء مفاوضات خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي الأسبوع المقبل.

وقال:" وجهة نظري الواضحة - وأعتقد أنها وجهة نظر أغلبية الشعب في بريطانيا - هو أنه يجب أن نولي أولوية لحماية الوظائف وحماية النمو الاقتصادي وحماية الرخاء فيما ندخل المفاوضات ونمضي بها قدما ".

وفي معرض التحدث على هامش اجتماع لوزراء المالية بالاتحاد الأوروبي، لم يعلق هاموند على ما إذا كان يعتقد أنه ينبغي على بريطانيا البقاء في السوق الأوروبية الموحدة.

وفي شباط'فبراير الماضي، قالت رئيسة الوزراء تيريزا ماي إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يعني أن البلاد ستخرج من السوق الأوروبية الموحدة والاتحاد الجمركي، كما أن البلاد ستسيطر على قوانينها والهجرة.

وقال هاموند إنه عندما تبدأ المحادثات الرسمية يوم الاثنين، ستكون بريطانيا مستعدة للتفاوض "بحسن نية " وسنتبادل الرؤى " بروح تعاون حقيقي ".

وأضاف: " بينما ندخل المفاوضات سنفعل هذا بروح تعاون مخلص، ونحاول انتهاج نهج عملي لمحاولة التوصل إلى حل يلائم كل من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الذي يضم 27دولة)".

 

أضف تعليق


Banner